every thing for any thing : 3d max 2016 | الدرس 22



3d max 2016 | الدرس 22


3d max 


3d max
3d max

الدرس # 22 #

التعرف على كيفية الدخول الى المجسمات من الداخل للتعديل عليها وتحويلها الى اى شئ نريد
كما تكلمنا فى السابق بان المجسم يتكون من مجموعه من السيجمن والنقاط ومن خلالهما يتكون معى مجموعه من القطع تكون الشكل النهائى للمجسم سنتعرف على اهم هذة الاوامر لتحويل المجسمات للدخول اليها
الاداه البليانيه Editable Poly
يمكننا من خلال هذة الاداه الدخول الى المجسمات والتعديل عليها بل وتحويلها الى ما نريد
تعتبر اداة editable poly من اقوى الادوات التى يمكنك العمل عليها داخل برنامج 3d max

الجزء الخامس من شرح الاداه البليانيه Editable  poly

تطبيق بسيط لطائره حربيه يمكنك استخدامها داخل الالعاب

3d max


التعرف على كيفية الدخول الى الاشكال ثنائية الابعاد من الداخل للتعديل عليها  
كما تكلمنا فى السابق بان يمكننا الدخول الى الاشكال ثلاثية الابعاد للتعديل عليها 
يمكننا ايضا الدخول الى الاشكال ثنائية الابعاد للتعديل عليها 
تعتبر الخطوط من اهم الاوامر التى تتواجد معنا داخل البرنامج فهي تساعدنا على عمل الكثير من اهمها المسارات 
للاضاءه والحركه والكاميرا وكثير من الاستخدامات
تعرف على كيفية التحكم الكامل فى الخطوط وتحويل اى شكل ثنائى الابعاد الى خط للدخول اليه 



جميع الحقوق محفوضة لدىImagineCenter|Des.Ahmed Elrawy إتفاقية الإستخدام | سياسة الاستخدام