every thing for any thing : 3d max 2016 | الدرس 12



3d max 2016 | الدرس 12


3d max 2016


3d max 2016

الدورة الاحترافيه لتعلم برنامج 3d max 2016 .


ان كانت هذة زيارتك الاولى للموقع ارجو الضغط هنا للتعرف اكثر .
3d max

الدرس الثانى عشر :::

ملخص الدرس >>>

هل انت جاهز للعمل على انشاء المجسمات سوف تتعرف اليوم على كيفية انشاء المجسمات داخل برنامج 3d max 2016,
هناك عدد كبير جدآ من الاوامر التى نستطيع من خلالها صناعه النماذج ولكن هناك شجره ( قائمه ) تسمى كريت (create )
وهى شجرة تضم الكثير من الافرع ومن هذة الافرع فرع يسمى بال جيوميترى ( geometry  ) ويضم هذا الفرع مجموعه من الاوراق والمقصود بان هذة القائمه ( geometry ) تضم عدد من المجسمات ثلاثية الابعاد جاهزه للانشاء والعمل والتعديل عليها ومنها ,
Box , Sphere , tube , and Teapot وغيرهم سنتعرف عليهم جميعا بالتفصيل داخل درس اليوم . تابع لتعرف اكثر

3d max


ان كانت هذة ذيارتك الاولى 
ارجو متابعة الدروس السابقه 


جميع الحقوق محفوضة لدىImagineCenter|Des.Ahmed Elrawy إتفاقية الإستخدام | سياسة الاستخدام